الثلاثاء 15 أغسطس 2023 | 04:45 م

مساعد رئيس "حماة الوطن" الرئيس السيسي يؤكد دائما تقديم الدعم للشعب الفلسطيني وتحقيق السلام

شارك الان

قال الدكتور محمد أسعد مساعد رئيس حزب حماة الوطن وأمين أمانة الصندوق، إن القمة الثلاثية التي جمعت الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وعاهل الأردن، عبد الله الثاني ابن الحسين، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، والتي عقدت بمدينة العالمين، تعكس إرادة الزعماء الثلاثة على تحقيق الأمن والسلام بالمنطقة من خلال المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأضاف مساعد رئيس حزب حماه الوطن، على أن القمة الثلاثية جاءت في وقت مهم للغاية، وأكدت على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وحق العودة للاجئين، وعدم إتباع سياسة الفصل والتميز العنصري.

وأشار "أسعد"، إلى أن الكيان الإسرائيلي دأب على انتهاك حرمة المقدسات الإسلامية والفلسطينية، وانتهاك الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وأبلغ رد على هذا الكيان كان عقد تلك القمة والتنسيق بين الزعماء الثلاثة، من أجل موقف قوي تجاه دفع القضية الفلسطينية على مسرح الأحداث وأجندة المحافل والمؤسسات الدولية.

وأوضح "أسعد"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد دائما على الثوابت الوطنية والقومية، وفي القلب منها تقديم الدعم الدائم للشعب الفلسطيني، والعمل على إحلال السلام الشامل والعادل بالمنطقة بأسرها، وهذا لن يتحقق إلا بإقامة الدولة الفلسطينية ومنح الشعب الفلسطيني حقوقه المشروعة وفقا للقرارات الدولية.